أمسية فنية تخليدا للذكرى 58 لتأسيس التعاون الوطني للجمعية النسائية للتنمية و التضامن

0 732

     نظمت الجمعية النسائية للتنمية و التضامن بتنسيق مع الجمعيات الخيرية : دار الطالب بني زولي و دار الطالبة بني زولي و دار الطالبة أغلال الباشا و درا الطالبة تسركات ”أمسية فنية” بدار الثقافة بزاكورة يومه السبت 02 ماي 2015 .تخليدا للذكرى 58 لتأسيس التعاون الوطني.

افتتح اللقاء بترديد النشيد الوطني ، بعده بكلمة الجمعيات المنظمة التي عبرت فيها السيدة مجيدة شهيد بامتنانها و شكرها العميق لمختلف الشركاء و على رأسهم عمالة إقليم زاكورة ، مؤسسة التعاون الوطني ، الجماعات المحلية المجلس الإقليمي ، وزارة التربية الوطنية و جمعية الفينيق.

و مؤكدة على ضرورة جعل دور الطالب و الطالبة مؤسسات لترسيخ قيم المواطنة، و على ضرورة انفتاح هذه المؤسسات على محيطها، و حثت على ضرورة أن تعمل الجماعات المحلية على المساهمة الفعالة لدعم أنشطة هذه المؤسسات.

و أكدت السيدة مندوبة التعاون الوطني في كلمتها على الإطار الذي يندرج فيه هذا اللقاء الذي يأتي تخليدا للذكرى 58 لتأسيس التعاون الوطني مقدمة الشكر للجمعيات المنظمة، و مؤكدة على الأدوار الطلائعية التي تلعبها مؤسسة التعاون الوطني على مختلف الأصعدة منذ إحداثها و كذا على إستراتيجية هذه المؤسسة الوطنية في مختلف المجالات و على ضرورة أن تتظافر الجهود لتحقيق التنمية المنشودة بمختلف ربوع المملكة تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

و قد عرفت هذه الأمسية تقديم عروض فنية موسيقية ومسرحية و لوحات فنية وطنية و كذا معرضا للفنون التشكيلية من تقديم المستفيدين و المستفيدات من هذه المؤسسات نالت استحسان و إعجاب الحضور.

و قدم أشرف السيد عامل صاحب الجلالة على إقليم زاكورة على تقديم شوهد تقديرية و منح مالية لفائدة مختلف الأطر المسيرة لهذه المؤسسات اعترافا لهم و لهن على المجهودات التأطيرية و التربوية داخل مؤسساتهم.

و تخللت هذه الأمسية لحظات معبرة: لما أقدم أطر هذه المؤسسات بالتفاتة مفاجأة لفائدة السيدة مجيدة شهيد التي لم تقاوم المشهد و أجهشت بالبكاء على المنصة تحت تصفيقات و هتافات الجمهور.

 

نظمت الجمعية النسائية للتنمية و التضامن بتنسيق مع الجمعيات الخيرية-5 نظمت الجمعية النسائية للتنمية و التضامن بتنسيق مع الجمعيات الخيرية-4 نظمت الجمعية النسائية للتنمية و التضامن بتنسيق مع الجمعيات الخيرية-3 نظمت الجمعية النسائية للتنمية و التضامن بتنسيق مع الجمعيات الخيرية-2 نظمت الجمعية النسائية للتنمية و التضامن بتنسيق مع الجمعيات الخيرية-1 نظمت الجمعية النسائية للتنمية و التضامن بتنسيق مع الجمعيات الخيرية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.