الرئيسية | أخبار محلية | زاكورة: جمعية الحلاقة تنظم النسخة الثانية من مهرجان فنون الحلاقة والتجميل
زاكورة: جمعية الحلاقة تنظم النسخة الثانية من مهرجان فنون الحلاقة والتجميل

زاكورة: جمعية الحلاقة تنظم النسخة الثانية من مهرجان فنون الحلاقة والتجميل

احتضن المركب التعاون الوطني بزاكورة  يومه الخميس والجمعة 18،19غشت  الجاري، النسخة الثانية من المهرجان  للمسابقة في فنون الحلاقة والتجميل المنظم من قبل جمعية للحلاقة بزاكورة  بتنسيق مع المجلس البلدي زاكورة والمجلس الاقليمي بزاكورة مندوبية التعاون الوطني بزاكورة ، بحضور عامل صاحب الجلالة إ قليم زاكورة عبد الغني الصمودي ر الى جانب رئيس المجلس الإقليمي بزاكورة ، بالإضافة إلى فعاليات مدنية وجمعوية أبت إلا أن تشارك فعاليات النسخة الثانية من مهرجان الحلاقة والتجميل.

وتهدف هذه التظاهرة المنظمة الى التعريف بمهنة الحلاقة وانفتاح بمهنيي القطاع مع المحيط الخارجي والاحتكاك بباقي التجارب وكذا اكتساب الخبرة والأساليب الحديثة في هذا الميدان، وكذا الاطلاع ومواكبة أحدث التقنيات والخطوط الجديدة لموضة الحلاقة والتجميل ، من مختلف قصات الشعر وتقنيات التجميل الجديدة ٬فضلا عن تقديم بعض الدروس أثناء جو المنافسة مع تسجيل بعض الملاحظات من قبل لجن التحكيم في صيحات الموضة في التجميل وفنون الحلاقة.

وعرفت الفترة الصباحية من فعاليات المهرجان، مسابقة في فنون الحلاقة بمشاركة 40 من فئة الذكور وكذا 30 من فئة الإناث من بينهم هواة ومحترفين في المجال، سهرت على تنظيمها لجنة تحكيم مكونة من أساتذة لهم دراية وحنكة في الميدان، أظهرت ابتكارا وإبداعا من قبل المتسابقين عبر اجتهاداتهم ومتابعتهم لأحدث التقنيات التي تعرفها موضة الحلاقة والتجميل.

عرفت الفترة المسائية حفلة فنية وشعرية، تلتها كلمات شكر وامتنان من قبل أعضاء جمعية الحلاقة بزاكورة ، فيما نوه رئيس المجلس المجلس الإقليمي كلمته عن الأنشطة التي تقوم بها الجمعية، وكذا إنجاحهم للنسخة الثانية من المهرجان المحلي لفنون الحلاقة والتجميل وتشجيع الشباب على الابتكار والعمل الشريف.

فيما تم المرور إلى حفل توزيع الجوائز التي هي عبارة عن ميداليات وأذرع ذات علاقة بمهنة الحلاقة والتجميل على الفائزين بالمراتب الثلاث الأولى من الذكور والإناث، فيما تم تقديم شواهد تقديرية على جل المتسابقين والمتسابقات، وتكريم  مولاي مبارك العلوي من قبل الجمعية المنظمة للمهرجان وكذا …نعيمة ركلاكأحد أقدم ممارسي مهنة الحلاقة، فيما تم ……….. على المجهودات الجبارة التي يبذلها إلى جانب أعضاء الجمعية.

دورة تكوينية في الحلاقة - زاكورة -2 دورة تكوينية في الحلاقة - زاكورة -1

تعليق واحد

  1. لماذا لم تقولوا الفائزين و من هم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى